"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر سوزوكي سويفت suzuki swift
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي سويفت suzuki swift في مصر

إستمرارا لمسلسل ظلم السيارات الجيدة بمصر, سويفت هي أيضا عضوة نشطه بنادي السيارات المظلومه في مصر, فالسياره شكلها الخارجي و الداخلي شبابي و يستفزك لبعض الشقاوة و تشعر عند ركوبك للسياره بأن هناك كيمياء بينكم و تفاهم وود غريب.

مواصفات سوزوكي سويفت suzuki swift

1.5 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك

سعر سوزوكي سويفت suzuki swift
1.5 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك = 110,000 جنيه

مميزات وعيوب سوزوكي سويفت suzuki swift

السيارة تعتبر شبابي من الدرجه الأولى, فهي هاتش باك و ضيقه إلي حد ما, حجمها الصغير يعطيها ميزة في ظل إزدحام الشوارع و إصرار بعض السائقين انه من الإمكان حشر سياره آخرى في مكان لا يتسع إلا لدراجه, فالسياره لا تواجه صعوبه في الزحام أو في الركنه لحجمها.

محركها ال 1.5 سي سي سريع جدا و له قوة تجميع على الطريق كبيره و السياره ثابته إلي حد معقول و سلسه جدا في القياده. و لكنها تعتبر من السيارات المنخفضه على الأرض مما قد يعيق سيرها في أماكن ممتلئه بالمطبات إذا زاد عدد الركاب عن 2 إضافه للسائق.

يعيب السياره جدا هو سعرها المبالغ فيه بسذاجه, فمن غير المعقول دفع 110,000 جنيه في سياره هاتش باك ضيقه و هذا أدى لعدم توافر قطع غيار و خساره في سعر إعادة البيع.