"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

علاقة الدبدوب بالفلانتاين
علاقة الدبدوب بالفلانتين وربطهم ببعض علاقة فى غاية الغرابة وفى السطور القادمة سنتعرف على الاسباب وهى كالاتى:

من اغرب الاشياء علاقة الدبدوب بالفلانتين ( عيد الحب )
برغم ان :
إذا كان اختيار الدبدوب كهدية فى الفالنتين داى على أساس الرومانسية فأن الدب حيوان مفترس حاد المزاج وسريع الغضب لا يمكن تصنيفه على أنه رومانسى وطبقا لتلك القاعدة فأن العصافير والحمام والكناريا والقطط والبغبغان وحتى الأرنب أكثر رومانسية من الدبدوب .

الدب لم يعرف نهائيا كونه حيوان وفياً لصديقه، وإذا كان إختيار الدب كهدية وحب الفتيات للدباديب على أساس الوفاء، فأن الكلب أكثر وفاء من الدبدوب، وأختيار الكلب الفرو كهدية للحبيبة أكثر واقعية فى حالة أختيار الوفاء كقاعدة للمحبين فى هدايا الفالنتين.

ويكفى أن تدرك كل الفتيات ضمن قاعدة الوفاء أن الدب الذكر لا يعيش مع أنثاه سوى شهر واحد فقط خلال فترة التزاوج بعدها " يطفش " ويترك الأنثى التى تقوم بالولادة والعناية بصغارها وإعداد المسكن المناسب لهم داخل كهفا أو الحفر أسفل شجرة .

على كل فتاة ان تفكر جيدا قبل اختيار الدبدوب كهدية للفلانتاين لانه ليس الاختيار الامثل بالتأكيد