"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيفية الحفاظ على المكياج فى الصيف
ان الحرارة المرتفعة فى فصل الصيف هى العدو اللدود للمكياج حيث انها تعمل على افساده وتلطيخ وجنات وعيون المرأة مما يعمل على افساد جمالها وامسياتها الرائعة واليكى افضل النصائح للحفاظ على المكياج فى اقصى درجات الحرارة ارتفاعا:

أولاً:
استعملي كريمات BB و CC, حيث أنها تتمتع بقوام خفيف وتمد البشرة بالرطوبة وتشتمل على مُعامل للحماية من الشمس.

ثانياً:
البودرة المدمجة المنقذ الوحيد للبشرة الدهنية, حيث أنها تعمل على امتصاص الدهون الزائدة والعرق.

ثالثاً:
ماسكارا مقاومة للماء, استعملي مستحضرات الماسكارا والكحل والآي لاينر المقاومة للماء, حيث أنها تقاوم العرق والإفرازات الدهنية للبشرة في ظل درجات الحرارة المرتفعة. وقبل استعمال ظلال الجفون ينبغي وضع طبقة أساس أو طبقة من مستحضر البرايمر ليمنع ترسب اللون في طية الجفن أو تلطخه.

رابعاً:
أحمر الشفاه، لا تسلم الشفاه هي الأخرى من حرارة الصيف, حيث يسيل أحمر الشفاه بفعل درجات الحرارة المرتفعة ويلطخ الشفاه. يجب عليك وضع طبقة من البرايمر أولاً, حيث أنها تمنح الشفاه مظهراً متجانساً من ناحية، وتتيح للون أحمر الشفاه الصمود طويلاً في وجه الحرارة من ناحية أخرى. وعند استعمال مُحدد الشفاه، ينبغي مراعاة استعمال المستحضرات المقاومة للماء. ولمزيد من الصمود، يمكن أيضاً وضع طبقة من البودرة الشفافة على الشفاه, حيث أنها تجعل اللون يدوم لمدة أطول.

فى النهاية نتمنى ان تكونو استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد.