"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

فوائد الترمس للتخلص من الشعر الزائد
الشعر الزائد مشكلة تعانى منها الكثير من السيدات وتسبب لهم الازعاج نظرا لانها تؤثر على جمالهم وتحرمهم احيانا من ارتداء ما يحلو لهن وبرغم المستحضرات الكثيرة والادوات المستخدمة للتخلص من هذة المشكلة الا انها احيانا لا تأتى بالنتائج المطلوبة فهل جربتى يوما الترمس للتخلص من الشعر الزائد؟ لنتعرف سويا كيف يتم هذا:

1- إنقعي كوباً من الترمس المرّ المطحون في 4 أكواب من الماء، وضعيها جانباً مدّة يوم كامل. واحرصي على استخدام الترمس المرّ وليس الترمس العادي، لأن الترمس المرّ هو الذي يساهم في التخلّص من الشعر الزائد.

2- من بعدها صفّي ماء الترمس وضعيه في زجاجة. ادهني جسمك يومياً بالماء، مدّة ثلاثة أسابيع كاملة بعد إزالة الشعر بالطريقة التقليدية سواء بالحلاوة أو الشمع. فقد تبيّن أن ماء الترمس يمنع ظهور الشعر مجدداً في الجسم.

3- يمكنك أيضاً تطبيق ماء الترمس على وجهك، فهو لا يضرّ أبداً. لكن ينصح خبراء العناية بالبشرة صاحبات البشرة الجافة بالامتناع عن استخدام ماء الترمس لأنه يزيد من جفافها.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وان تتمتعى بالمزيد من الجمال والتألق