"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

فوائد تقشير البشرة بملح البحر
البشرة دائما تحتاج للعناية والاهتمام سواء كان ذلك للجسم او الوجه وتقول احدى مجلات المتخصصة بالجمال ان ملح البحر هو اكسير الجمال حيث ان تقشير البشرة به يجعلها اكثر تألقا وجمالا لنتعرف سويا على فوائد تقشير البشرة بملح البحر:

وأوضحت المجلة أن تدليك الجسم بحبيبات ملح البحر الخشنة يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويعمل على تنشيط سريان الدم وتحفيز عملية الأيض في البشرة، ما يساعد على التخلص من الشوائب كالبثور والحبوب من ناحية، ويمنح البشرة ملمساً ناعماً ومخملياً من ناحية أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يسهم التقشير بملح البحر في التخلص من سموم الجسم، وكذلك التخلص من التوتر العصبي ومن ثم الشعور بالاسترخاء والانتعاش.

وأشار المقال إلى أن التقشير بملح البحر يشكل الأساس للتطبيقات الجمالية الأخرى التي تعتمد على مياه البحر، حيث أنه يتيح للبشرة امتصاص المعادن والعناصر النذرة بشكل أفضل عند إجراء التطبيقات الجمالية باستخدام الطحالب أو الطين مثلاً.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتابعينى للمزيد من الموضوعات التى ستهتم بجمالك وتألقك