"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

أغرب خمس مواضيع يتشاجر عليها ألازواج
ان كثير من الازواج يتشاجرون على أمور ابسط ما توصف بالتافهة لكنها مع التكرار ممكن تؤدى الى عواقب وخيمة وكل ذلك يحدث عادتا فى سنة الاولى للجواز لانهم ما زالا يكتشفان بعض وسوف تستغربين هذة المواضيع لدرجة الضحك منها فهيا بنا نتعرف عليها:

1- التحكم في ريموت التليفزيون:

رغم بساطة الأمر فإن الشجار الدائم والأبدي حول المسلسل أو الماتش، ما زال قائمًا ومستمرًا بين معظم الأزواج، مع أن الحل بسيط للغاية بتنازل كل طرف في مرة من المرات، سواء ذهب زوج لمشاهدة المباراة في الخارج، أو تابعتِ المسلسل في حلقة الإعادة أو عبر الإنترنت.

2- غطاء معجون الأسنان:

الرجال عادة يتمتعون بقدر لا بأس به من الفوضى والعشوائية في التعامل مع الملابس وأدوات التنظيف وما إلى ذلك، إذا كان يؤرقك ترك معجون الأسنان بلا غطاء، فلا تتشاجري يوميًا مع زوجك، أحضري علبة مخصصة لوضع معجون الأسنان بطريقة تسمح بإبقائه مغلقًا أوتوماتيكيا بعد الاستخدام.

3- صوت التليفزيون أو أي جهاز إلكتروني:

أحدكما يريد السماع بصوت مرتفع والآخر يريد خفض الصوت، نفس الأمر يتكرر مع إضاءة المنزل، فهناك من يرغب في خفضها وآخر يريد زيادتها، حاولا الوصول لحل وسط بهدوء وبالاتفاق فيما بينكما، لأنه أمر لا يستحق الشجار إطلاقًا.

4- التحكم في الغطاء وقت النوم:

زوجك يشد الغطاء كثيرًا ويتركك تتجمدين من البرد أو العكس، الحل بسيط جدًا، استعملا غطاءين منفصلين لكل منكما.

5- غطاء كرسي الحمام المرفوع:

أعرف جيدًا أنّه أمر مثير للغيظ والغضب، ولكن ذكّري زوجك بهدوء دائمًا بالأمر، يمكنكِ تعليق ورقة أعلى المرحاض لتذكيره بطريقة مرحة أو إنزال الغطاء في ثانية وغسل يديكِ وتجنب المشاجرة قبل بدايتها.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد.