"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

نصائح مطبخية
ان هناك دئما حلول لمشكلات تقابلك فى المطبخ ولا تجدين لها حلول عملية ولكنها تكون موجود أمام عينيكى وقد اتينا اليكم اليوم ببعض النصائح المذهلة التى سوف تفيدك فى مطبخك فلنتعرف عليها سويا:

1- لكي تحتفظي بالبطاطس سليمة ﻷطول فترة ممكنة ضعي فى منتصف الكيس أو السلة التي توجد بها البطاطس تفاحة صغيرة، ستمنع العطب و ظهور الزوائد على حبات البطاطس.

2- لكي تمنعي فوران المياه من حلة سلق المكرونة، ادهني حواف الحلة بالزبدة و سترين أن المياه مهما غليت لن تفور لتغرق سطح البوتجاز.

3- لكي تقطعي الطماطم أو أي خضروات من المنتصف دون أن تجرحي يديكِ، ضعي غطاء بلاستيك -المستخدم ﻷي علبة لديكِ- فوق الخضروات ثم قطعيها و انت تحكمين امساك الغطاء فوق الخضروات.

4- لكي تحتفظي بالبصل اﻷخضر ﻷطول فترة ممكنة، قطعيه حلقات صغيرة و ضعيها فى برطمان بلاستيك مليئ بالمياه و احفظيه فى الفريزر حتي تستخدميه كل مرة و كأنه طازج.

5- حتي تحفظي يديكِ و سطح البوتجاز من -طرطشة- تطاير الزيت الساخن أثناء القلي، ضعي رشة ملح أو دقيق فى المقلاة قبل وضع الزيت - حل سحري لمن يعانون من تطاير الزيت أثناء قلي البطاطس.

6- إذا كنت ترغبين فى عمل قطع برجر متساوية من اللحم المفروم، ضعي كمية اللحم فى غطاء برطمان مستدير و ضعي عليها ورق بلاستيك لتساويها تماماً ثم اقلبيها ستصبح بحجم قطعة البرجر الجاهزة.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد.