"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

ماسكات الخميرة لجمال البشرة
الخميرة بجانب فوائدها الصحية العديدة الا ان لها من الفوائد التجميلية للبشرة الكثير والكثير فهى تستخدمها اشهر صالونات التجميل العالمية فى عمل ماسكات الوجه للعناية بالبشرة ومنها تلك الماسكات:

-خلطة الخميرة والزبادي لتبييض البشرة:

يمكن استخدام ملعقتين من الخميرة البيرة مع ملعقتين من الزبادي ويتم خلطهم جيدًا، يطبق الخليط على البشرة ويترك لمدة 15 دقيقة على الأقل أو حتى يجف تمامًا، يتم غسل الوجه بالماء الفاتر مع الحرص على تكرار هذا الماسك على الأقل مرتين اسبوعيًا وسوف تلاحظين نتائج رائعة .

-الخميرة والعسل:

استخدمي ملعقة من الخميرة مع أخرى من عسل النحل الطبيعي والقليل من عصير الليمون وملعقة من الزبادي، يتم خلط جميع المكونات مع بعضها جيدًا حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة ويتم تطبيقها على البشرة وتركه لمدة نصف ساعة، وبعد أن تجف يمكن فركها جيدًا ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويمكن بعد ذلك استخدام كريم مرطب.

يتم تكرار هذا القناع مرة واحدة اسبوعيًا فهو يساعد في تقشير البشرة وتجديد خلاياها، كما أنها تعتبر طريقة رائعة لتسمين الوجه وتكسبه النضارة والحيوية.

-قناع الخميرة لتنظيف البشرة:

يتم اضافة ملعقة كبيرة من الخميرة البيرة إلى كوب من الماء مع التقليب جيدًا حتى يتجانس الخليط تمامًا، يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 15 دقيقة على الأقل، قومي بغسل وجهكِ بالماء الفاتر بعد ذلك ولا تقلقي من جفاف الماسك على الوجه بسرعة فذلك يدل على أن الخميرة تمتص الشوائب الموجودة بالمسام بفعالية وتمنحكِ في النهاية بشرة نظيفة خالية من السموم.

اتمنى ان تكون الماسكات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا