"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

الفرق بين girl و woman
لكل مبتدئ فى تعلم اللغة الانجليزية ولكل دارس يريد ان يزيد تحصيله فى اللغة الانجليزية ويزيد من فهمه للغة لكى يستطيع من كفاءته اللغوية نقدم لك اليوم درسا هاما فى اللغة الانجليزية وهو الفرق بين كلمة girl و woman لنتعرف عليها سويا:

في اللغة العربية نقول كلمة “بنت” للمرأة غير المتزوجة مهما بلغت من العمر او تغيرت عليها الظروف، ونقصد بغير المتزوجة البنت التي لم يسبق لها الزواج بعد. فيما تستخدم كلمة “امرأة” للأنثى التي تزوجت من قبل بغض النظر عن عمرها وبغض النظر عما اذا اضحت من دون زوج لاحقاً بسبب الانفصال او الوفاة.

والأمر في اللغة الانجليزية مختلف بعض الشيء، فنحن نقول باللغة الانجليزية “بنت” او Girl للأنثى التي لم تتجاوز الثانية عشر من عمرها، في حين نقول “امرأة” او Woman للأنثى التي تجاوزت الثانية عشر من عمرها.

وعلى عكس التفرقة العربية نجد أن الفرق بين كلمة girl و woman في اللغة الانجليزية يذهب نحو العمر (كم بلغت الأنثى من العمر) لا الى كونها متزوجه او لا.

فالتفرقة المبنية على الزواج في اللغة الانجليزية تتخذ طابعا اخر لربما نتطرق اليه في دروس منفصلة أخرى، ممثلا ذلك بلفظي Miss بمعنى آنسة في مقتبل العمر فيما يستخدم لفظ Mrs للأنثى المتزوجة. وأخيرا يأتي لفظ Ms للأنثى في منتصف العمر ان لم تكن متزوجة او لم نكن نعلم انها متزوجه.

اتمنى ان تكون استفدت معنا والى لقاء جديد مع المزيد من الدروس الهامة فى اللغة الانجليزية.