"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

نصائح لاظافر قوية ومشرقة
الاظافر صحتها تنم عن صحتك العامة والعكس صحيح وبالتالى لابد من الاهتمام بها والعمل على العناية بها ومعنا سوف تتعرف على اهم النصائح التى ستجعل اظافرك قوية وصحية واكثر اشعاعا واشراقا لنتابع سويا:

- لا يجب استعمال طلاء أظافر أو مزيل لطلاء الأظافر ذو نوعية رديئة, بل يجب استعمال طلاء أظافر ذو نوعية ممتازة لان المواد الكيميائية الموجودة داخل طلاء الأظافر أو المزيل تؤثر سلباً على الأظافر وتجعلها متكسرة وهشة وغير صحية.

- يجب أن تدع المرأة أظافرها تتنفس وألا تضع طلاء الاظافر طوال الوقت بل يجب أن تزيل طلاء الأظافر فور انتهائها من استعماله.

- عند برد الأظافر يجب أن يتم بردها باتجاه واحد وباتجاه مركز الأظافر وألا يتم بردها بالاتجاهين أن هذه العملية تضعف من بنية الأظافر كثيراً.

- يجب أن يتم الحفاظ على ترطيب اليدين والأظافر حتى لا تجف الأظافر واليدين من الممكن استعمال الزيوت الطبيعية او الكريمات.

- يجب أن يتم التخلص من عادة قضم الأظافر للحصول على أظافر صحية ومشرقة.

اتمنى ان تكون النصائح حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا