"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

اشياء يلاحظها الزوج فى زوجته فى اول لقاء حميمى
ليلة الزفاف هى اللبنة الاولى فى تأسيس البيت والاسرة وتكون ليلة تجعل الكثير من المشاعر المتوترة تنمو فى كلا الطرفين ولكن عندما اجريت دراسة على عدد معين من الرجال عن اهم الاشياء التى يلاحظها الزوج فى زوجته فى اول لقاء حميمى كانت اجابتهم متقاربة وكانت كالاتى:

1 – ثقتك بنفسك

حيث أن الثقة بالنفس هي من أكثر الأمور التي تلفت نظر الرجل في المرأة في ليلة الدخلة، فهم لا يهمهم بشكل خاص إذا كان هناك شعر على الجسم أم لا وبعض الأمور الأخرى، ولكن تركيزه سيكون منصباً على ما هو شعورك في هذه اللحظات وهل تشعرين بالراحة معه ومدى شعورك بالإطمئنان بجانبه.

2 – تحركاتك الجسدية قبل وبعد واثناء العلاقة الزوجية

وهذه أيضاً من الأمور التي تلفت نظر الزوج الى زوجته في ليلة الزفاف وكيف تكون تحركاتك وتجاوبك معه، وبعض من هذه التحركات تبقى في ذاكرته ولا يستطيع نسيانها في لقاءه الأول معك.

3 – عيناكي وتعبيرات وجههك التي تظهر علي عينيكي

لا تتفاجئي، فالكثير من الرجال يعشقون العيون وجمالها ولا سيما أنتي الآن في كامل زينتك وعيناك تبدوان في أبهى صورتهما، فهو يبقى يلاحق عيناك أينما ذهبتا ليغرم فيهما وكأنه يراهما للمرة الأولى، لهذا ننصحك بأن تحاولي قدر الإمكان أن تحدقي فيه وأن تعبري له من خلال عينيك عن مدى حبك له وعن مدى رضاك عنه.

واخيرا هذة اهم النقاط التى يأخذها الرجل بعين الاعتبار فى زوجته اتمنى ان تكون اكثر سعادة فى حياتك الزوجية