"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

فرخ الغراب الابيض
فى السطور القادمة سوف نستعرض معك بعض المعلومات الغريبة التى ستدهشك عن الغراب فسبحان الخالق العظيم:

هل تعلم ان اول ما يولد فرخ الغراب (النعاب)، يكون لون ريشهِ أبيض فيُنكره ابواه لأن ريشهُما أسود ، فيتركان الفرخ ويذهبان عنه هنا يصبح رزق الفرخ صعب في غياب الوالدين

تأملوا معي قدرة الخالق سبحانه في رزق هذا الفرخ الذي غاب عنه الراعي. يسخر الله سبحانه وتعالى لهذا الفَرخ نوع من البق او الدود يعجب الدود برائحة منقار النعاب فيأتي حتى يتوقف على منقار الفرخ فيلتقمه الفرخ وبذلك يكون رِزقه.

ولكن لا تتوقف عجلة الرزق لهذا الفرخ او النعاب عند ذلك بل انه يتحول ريشه شيئا فشيئا الى الرّيش الأسود فيعود ابواه فيتعرفان عليه بعد ان اصبح ريشه يشبه ريشهما فيقومان بتربيته ورزقه ..

ترى هل الطبيعة التي يعتقد الملحدون بأنها من صنعت كل شيء تتمتع بكل هذه الرحمة

قال تعالى : ( قُلْ مَنْ يَرْزُقُكُمْ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أَمَّنْ يَمْلِكُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَمَنْ يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَنْ يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللَّهُ فَقُلْ أَفَلا تَتَّقُونَ ) صدق الله العظيم