"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

ماسك لمنع التجاعيد
التجاعيد من علامات تقدم العمر والشيخوخة والتى تسبب الانزعاج لكثير من السيدات وبعيدا عن المستحضرات الكيميائية التى تضر اكثر مما تنفع جئنا لك بوصفة ماسك رائع لمنع ظهور التجاعيد:

العديد من النساء قد فقدن الأمل من الكريمات ومستحضرات التجميل التي تعد بالتخلّص من التجاعيد، فيلجأن إذاً إلى البوتوكس للحصول على نتيجة فوريّة ومرضية. لكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ 3 مكوّنات طبيعيّة موجودة في مطبخكِ ستغنيكِ عن الحقن وتمنحكِ المفعول نفسه؟ لن تصدّقي النتيجة إلّا بعد تجربة قناع البوتوكس الطبيعي الذي نقدّمه لكِ في ما يلي. كلّ ما أنتِ بحاجة إليه هو ملعقة واحدة من نشاء الذرة، 5 ملاعق من عصير الجزر الطبيعيّ وملعقة واحدة من الزبادي.

إليكِ الخطوات:

أضيفي نشاء الذرة إلى نصف كوب من الماء البارد وامزجي جيّداً.

أضيفي نصف كوب من الماء الفاتر إلى هذه الخلطة وقومي بتسخين المزيج على نارٍ هادئة لتحصلي على ما يشبه العجينة المتماسكة.

إتركي هذه العجينة لتبرد ثمّ أضيفي عصير الجزر والزبادي إليها وامزجي جيّداً.

نظّفي وجهكِ ومدّدي القناع عليه بالكامل لمدّة 30 دقيقة.

إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر وستلاحظين النتيجة بعد المرّة الأولى.

وفى النهاية ننصحكِ بتطبيق هذا القناع الطبيعي من 3 إلى 5 مرّات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة رائعة تجعل الجميع يتأمّلكِ بإعجاب ويتساءل ما هو سرّكِ