"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

اطعمة تزيد الكفاءة الجنسية
على كل زوج وزوجة البحث عن افضل الطرق لتقوية قدراتهم الجنسية لان السعادة فى الفراش تنعكس بالايجاب على السعادة فى الحياة الزوجية ككل ومعنا سوف تتعرفين على اهم الاطعمة التى تزيد من الكفاءة الجنسية وهى كالاتى:

الخس

أوراق الخس الخضراء تساعد على زيادة كفاءة العلاقة الزوجية، واتضح علمياً فيما بعد أنه يحتوي على كميات من فيتامين E الذي يشار إليه بـ “هرمون الخصوبة”، فله أهمية كبري في تكوين السائل المنوي الذي تسبح فيه الحيوانات المنوية ونقصه يسبب قتل الخلايا التناسلية في الخصية.

الشوكولاتة

يوجد في الشوكولا مادة الـ “أناندامايد”، وهي من أهم المواد المسؤولة على تحفيز العلاقة الزوجية، ويرفع مستوى هرمونات الذكورة ويزيد تدفق الدم، مع إمداد الجسم بالطاقة اللازمة، وهي مسؤولة عن رفع حالة الجسم بشكل عام وزيادة كفاءة المخ.

البطيخ

ينضم البطّيخ إلى قائمة الفواكه ذات التأثير الإيجابي على العلاقة الزوجية، مثل الرمان، والفراولة وغيرها، لأنها تحتوي على “أكسيد النيتريك”، وتحفيز تصنيعه في الجسم بشكل طبيعي، بدلاً من الاستعانة به من مصدر خارجي مثل الـ”فياغرا”.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا