"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

اطعمة تقلل الرغبة الجنسية
على كل زوج وزوجة البحث عن افضل الطرق لتقوية قدراتهم الجنسية لان السعادة فى الفراش تنعكس بالايجاب على السعادة فى الحياة الزوجية ككل ومعنا سوف تتعرفين على اهم الاطعمة التى تؤثر بالسلب على الرغبة الجنسية لنتعرف عليها سويا:

الفاصوليا

علي الرغمن من ان الفاصوليا تعتبر مصدر جيد ومهم للألياف والبروتينات، الا انها تحتوي أيضا على نوع من السكر يؤدى إلى صعوبة عملية الهضم والذي بدوره يؤدى إلى الانتفاخ وبالتالي يعطيك شعور بعدم الرغبة فى العلاقة الجنسية ويضعف من كفاءتها

اللحوم الحمراء

تعتبر من الأطعمة التي تؤثر على العلاقة الزوجية، وذلك بسبب صعوبة هضمها، والتي تؤدى الى الشعور بالكسل والنعاس، لذللك ينصح دائما عند تناول العشاء أن تتناول أطعمة خفيفة تحافظ على الطاقة.

الجبنة

تناول الجبن قبل ممارسة العلاقة الزوجية شئ مكروه فالاضافة الي انه يعطيك احيانا شعور بالتخمة اذا تناولته كثيرا بسبب احتواءه علي نسبة كبيرة من الدسم الا انه ايضا يسبب الرائحة الكريهة للفم وبالتالي يسبب نفور الطرف الاخر منك

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا