"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

طريقة كى الملابس الصوف
ان الملابس الشتوية وخصوصا الصوف تكون صعبة فى كيها والكل يفضل الكى عند المكوجى ولكننا اتينا اليكم بافضل وأسهل طريقة لكى الملابس الصوفية بطرق مبتكرة داخل منزلك فلنتعرف على تلك الطرق:

الملابس الصوفية قلما تحتاج إلى كي ، ولكن فى حال احتياجك لفردها، مثل المعطف الشتوى على سبيل المثال، فاتبعى إحدى الخطوات التالية:

1- علقى معطفك حتى يجف على شماعة معاطف مبطنة، الملابس الصوف تميل إلى التجعد بسرعة إلى حد ما، ولكنها تحتفظ أيضاً بشكلها جيداً، إذا تركت المعطف معلقاً لمدة يوم على الأقل، ينبغى أن تزول التجاعيد وحدها.

2- علقى معطف فى حمامك على قضيب الدش، وشغلى الدش على الماء الساخن، حتى يملأ البخار الحمام، اغلقى الباب واسمحى للبخار بإزالة أى تجاعيد فى النسيج.

3- ضعى المعطف الصوف الشتوى فى غرفة دافئة إذا كنتِ لا تخططين لارتداءه لبضعة أيام.

4- ضعى المعطف بعيداً عن الدفايات ومصادر الحرارة الأخرى، لمنع خطر حدوث حريق عرضى.

5- استخدمى المكواة على إعداد الصوف، إذا كانت مكواتك لا تحتوى على إعداد الصوف، فاستخدمى أدنى حرارة متاحة فى المكواة، مررى المكواة عبر المعطف، ولكن فقط عندما يكون جاف تماماً، إذا كنتِ على عجلة، فهذه أفضل وأسرع وسيلة لإزالة التجاعيد.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحىز