"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيفية التخلص من بقع الحبر الصعبة
من منا لم يتعرض لبقعة حبر فى ملابسة وخصوصا ايام الدراسة أو فى العمل وتكون تلك البقعة هى النهاية المؤلمة لمعظم ملابسنا العزيزة علينا ولكننا اليوم اتينا اليكم بأفضل وأسهل طريقة لتنظيف تلك الملابس من بقع الحبر الصعبة:

1- في البداية ضعي قطعة قماش او ورق مناديل قوي أسفل مكان البقعة حتي لا تنتشر عند مسحها الي الجهة اﻷخري من الملابس فتزداد اكثر.

2- للتخلص من بقع الحبر التي على ملابسك، انقعيها في وعاء به ماء فاتر و نصف كوب او فنجان صغير من خل التفاح و اتركيها لبعض الوقت حتي تزول تماماً.

3- معجون اﻷسنان و معجون الحلاقة يمكنكِ استخدامهم ﻹزالة بقعة الحبر تحت المياة الباردة مع مسحها برفق و تكرار العملية حتي تزول تماماً.

4- بالطبع لا يخلو بيت من الليمون والملح! اذا فقد حان وقت استخدامهما، ضعي قليلاً من الملح الخشن علي مكان البقعة -بدون اضافة مياة- وبعض نقاط الليمون ثم افركيها برفق حتي تزول بقعة الحبر بالتدريج، كرري العملية حسب حجم البقعة و تأثيرها.

5- بالنسبة للملابس البيضاء، او ذو الخامات الرقيقة، انقعي البقعة في نصف كوب من اللبن واتركيها لعدة ساعات حتي تزول ثم ضعيها في الغسالة مع بقية الملابس و ستندهشي بعد ذلك من عدم وجود أي أثر للبقعة.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد .