"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

صدور الديك الرومي بالزعتر والبابريكا والليمون
الرومى من الاطعمة التى لا تنتهى وصفاتها وجميع مطابخ العالم يبتكروا فى طبخ الدجاج بطرق مختلفة ولكن هنا سوف تتعرفى معنا على وصفة مميزة وهى صدور الديك الرومي بالزعتر والبابريكا والليمون التى لا يعرفها الكثيرين لنتعرف سويا على التفاصيل:

المقادير :

كوب شوربة- كوب عصير ليمون- ربع كوب سكر - نصف كوب مريمية- نصف كوب زعتر - نصف كوب خل- ربع كوب مستردة- نصف كوب زيت زيتون- ملعقتان من النعناع أو الريحان- ثلاث ملاعق صوص البابريكا- ملعقتا ثوم - ملعقتان صغيرتان فلفل أسود- ملعقة صغيرة ملح- صدور ديك رومي مخلية.

الطريقة:

- احضري الخلاط الكهربي وضعي فيه جميع المقادير ماعدا صدور الديك الرومي والنعناع واخلطي جيدا حتى يصبح قوامها سميك.

- احضري كيس بلاستيك وضعي فيه صدور الديك الرومي وعليه نصف كمية المقادير وأغلقيه وضعيه في الثلاجة لمدة 8 ساعات أو ليلة كاملة.

-احفظي ما تبقى من المكونات في طبق صغير مغطى بالثلاجة.

- احضري صينية كبيرة وضعي فيها صدور الديك الرومي وعليها المقادير ثم ضعيها في الفرن في درجة حرارة 170 لمدة من 3 ساعات ونصف إلى 4 ساعات ونصف حتى ينضج تماما.

- أخرجي الصينية وقطعي الصدور إلى شرائح سميكة.

- ضعي شرائح الصدور في طبق التقديم وعليها أوراق النعناع أوالريحان للتزيين.

وبالف هنا وشفا اتمنى ان تكون الوصفة حازت على اعجابك وتابعينا للمزيد من الوصفات الشهية