"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

فوائد الكركديه للشعر
الكركديه من المشروبات المفيدة جدا والتى تتمتع بالكثير من الخصائص الصحية وهو من المشروبات الرائجة فى شهر رمضان الكريم ومعنا سوف نستعرض معك فوائد الكركديه للشعر وهى كالتالى:

1-يعطى الكركديه قوة للشعر ويزيد من كثافته نظراً للمواد الموجودة به التى تحارب تساقط الشعر وتعطيه قوة ولون مميز، لذلك يدخل الكركديه فى كثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بالشعر.

2-إضافة كمية قليلة من الكركديه إلى الشامبو الخاص بشعرك يساعد على التخلص من القشرة وينظف فروة الرأس ويعطيها قوة، كما يضفى على الشعر قوة ولمعان.

3-يساعد على التخلص من الشعر الأبيض الذى يؤثر على الشكل العام للمرأة ويفقدها شبابها، بالإضافة إلى إضفاء بريق ولمعان على الشعر.

4-إضافة كمية مناسبة من الكركديه إلى الحناء يساعد على إعطاء شعرك اللون الأحمر الداكن المميز، دون استخدام الصبغات والمواد الكيماوية.

5-يساعد الكركديه على التجفيف من تجاعيد الشعر، ويقضى على التقصف الذى يتسبب فى تساقط الشعر، بالإضافة إلى إعطائه قوة لجذور الشعر.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا