"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

ماسك زيت العنب لتقوية الشعر
ماسك زيت العنب لتقوية الشعر من الماسكات الرائعة لصحة الشعر وجعله أكثر طولا ويزيد من كثافته ولمعانه ومهما كنت تعانى من مشاكل فى الشعر نقدم لك أفضل ماسك سوف يفيدك وهو ماسك زيت العنب لتقوية الشعر الذى يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته ولمعانه ويمكنك عمله كالتالى:

المكونات الأساسية لوصفة تقوية الشعر:

95مل من محلول الأساسي للغسيل العضوي (يباع كمستحضر جاهز)

15 مل من الزيت النباتي المستخلص من العنب العضوي المرطب.

20 قطرة من الزيت المستخلص من البرتقال العضوي المرطب.

7 قطرات من الفيتامين E الطبيعي.

20 قطرة مستخرجة من البرتقال الهندي.

يمكن الحصول على المقادير السابقة من الصيدليات .

أما عن طريقة عمل المزيج مع كيفية استخدامه :

أولاً: ضعي في زبدية (نصف كروية) محلول الغسيل الأساسي مع الزيت النباتي المستخلص من العنب، واخلطي المكونات جيداَ بواسطة الملعقة لتجعلي من المحلول والزيوت خليطاً متجانسا

ثم أضيفي قطرات الزيت المستخلص من البرتقال، وقطرات الفيتامين E وقطرات المستخلص من حبات البرتقال الهندي، أخلطي جيداً مرة ثانية جميع المكونات، الآن قومي بسكب الخليط في قارورة سعتها 100 مل .

بعد حصولك على الخلطة الخاصة بك قومي بوضعها على شعرك أثناء الاستحمام مع التدليك بلطف لمدو تتراوح بين الدقيقتين حتى ثلاث دقائق.

بعد ذلك قومي بشطف شعرك بالماء، ستحصلين على شعر مثالي لمدة شهرين كما ستحمي شعرك من حرارة الصيف و الرطوبة أيضا.

قومى بهذا الماسك وستلاحظين تغير ملحوظا على شعرك اتمنى ان يكون الموضوع حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا