"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

ماسك الموز والافوكادو للشعر الجاف
ماسك الموز والافوكادو للشعر الجاف من الماسكات الرائعة لصحة الشعر وجعله أكثر طولا ويزيد من كثافته ولمعانه وحمايته من الجفاف ومهما كنت تعانى من مشاكل فى الشعر نقدم لك أفضل ماسك سوف يفيدك وهو ماسك الموز والافوكادو للشعر الجاف الذى يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته ولمعانه تخليصه من الجفاف ويمكنك عمله كالتالى:

حيث يحتوي الموز على العديد من الزيوت الطبيعية والبوتاسيوم والكربوهيدرات والفيتامينات التي ستريح فروة الرأس وترطب الشعر وتحد من تساقطه وتقصفه.

أما الأفوكادو، فيحتوي على الفيتامينات والنحاس والبوتاسيوم التي ستعمل معًا على تقوية الشعر من الجذور، وستساعد الأحماض الدهنية الغنية على نمو الشعر وإكسابه
لمعاناً طبيعيًا.

ولعمل قناع الموز والافوكادو، نحتاج المكونات التالية:

موزة طازجة.
حبة أفوكادو طازجة.
معلقة كبيرة زيت زيتون.

بضع قطرات من الزيوت الأساسية كالخزامي أو الورد أو البرتقال أو الياسمين “لإضافة رائحة جميلة”.

أما طريقة التحضير:

نقوم بهرس جميع المكونات معًا في قدر أو في الخلاط، بعدها نضع القناع على الشعر وعلى فروة الرأس إن أردت، أو على الأطراف، وترك القناع على الشعر لمدة 15 دقيقة أو أكثر، ثم غسل الشعر جيدًا.

قومى بهذا الماسك وستلاحظين تغير ملحوظا على شعرك اتمنى ان يكون الموضوع حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا