"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

طريقة عمل جاراتان الدجاج الايطالى
المطبخ الإيطالى من المطابخ المميزة على مستوى العالم نظرا لوصفاته الشهية والصحية فى الوقت ذاته والتى أكسبته شهرة عالمية فالبيتزا واللازانيا والباستا وغيرهم من الإبتكارات المميزة للمطبخ الإيطالى ولعشاق هذا المطبخ نقدم لكم وصفة مميزة وهى جاراتان الدجاج الايطالى لنتعرف على المكونات وطريقة العمل:

المقادير:

علبةمعكرونة عريضة
فخاد دجاج عدد 8
جبنة موزيريلا نصف ك
فطر علبة وسط
حليب كوب
بهارات ( ملعقة صغيرة سبع بهارات ملح حسب الرغبة )
زبدة 50 غ
طحين ملعقة كبيرة 2

طريقة التحضير:

نسلق المعكرونة يجب ان لا نصفيها بالمصفاة بل نخرجها من الطنجرة بشكل تدريجي ونضعها في كمية من الماء البارد ثم نضع نصف الكمية في صينية عميقة .

نصنع خلطة الشاميل من الحليب والطحين وزبدة نضعهم في طنجرة حتى يجمدو قليلاً.

نسلق فخاد الدجاج ثم نضعهم فوق الفطر ونقليهم قلبلاً بالزبدة ونضع باقي كمية المعكرونة فوقهم نرش البهارات والملح بطريقة متجانسة عليهم.

نضع خلطة البشاميل و جبنة الموزريلا فوقهم ونضع الصينية في الفرن من تحت بدرجة حرارة 180 د لمدة 110 دقائق ثم نشعل الفرن من فوق ونبقي الصينية لمدة عشر دقائق تقريباً او حتى يتم احمرار الجنية

اتمنى ان تكون الوصفة حازت على اعجابك وتابعينى للمزيد من الوصفات السهلة والشهية