"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

نصائح لتسهيل الاعباء المنزلية
لكل ربة منزل ليس لديها الخبرة الكافية فى إدارة شئون منزلها نقدم لك أهم النصائح المفيدة جدا لتسهيل الاعباء المنزلية والتى تعمل على جعلك أكثر أريحية فى إدارة شئون منزلك لتكونى كالمحترفات فى كل جوانب حياتك المنزلية لنتعرف سويا على التفاصيل:

اولا: لالتقاط بريمات الحلقان الصغيره

قومى بربط شراب على حافه المكنسه المهربائيه واشفطى ارجاء المكان الذى سقططت به البريمه ستجديها تعلقت بالشراب ويسهل التقاطها بسهوله دون عناء البحث عنها .

ثانيا: لتنظيف حواف النوافذ

عاده ما تشكل صعوبه بسبب كثره الثنايا والمنحنيات … فقومى بقص الاسفنجه بهذا الشكل حتى تتخلل بسهوله بينا الثنايا وتنظف كل حواف النافذه دون عناء … ويسهل التخلص من الاتربه المتراكمه فى الزوايا .

ثالثا: لتتخلصى من رائحه القلى ..

بعد الانتهاء من القلى قومى برش بودره الفانيليا فى انحاء الفرن لاضافه رائحه ذكيه تعم مطبخك .

رابعا: لتعطير الاثاث والانتريه

املئى سرنجه بمحلول مركز من المعطر … وقومى بحقن اركان الانتريه بالمعطر على شكل قطرات مركزة … ستنبعث منه رائحه ذكيه لفترات طويله وسيجعل انتريهك منعش ومعطر بأستمرار

خامسا: لحفظ البوت الشتوى دون ان يتجعد
ضغى قراطيس من الكرتون بداخلهم حتى يحافظوا على تماسك الجلد دون تجعلد لفتره طويله… ويفضل تخزينهم بتلك القراطيس حتى يحافظ عليهم لفتره اطول دون ان يتقشر الجلد او يتجعد ويفسد مظهر الحذاء .

سادسا: لتنظيف الاثاث المصنوع من الجلد

عاده ما تلصق به البقع ويفسد مظهره .. قومى بصنع مسحوق تنظيف رائع يعيد الجلد لجماله كأنه جديد .. وهو خلط كيس برسيل جل مع كلعقه خل مع ملعقه كربوناتو .. وقومى بتنظيف الاثاث الجلد بقطعه قماش مغموسه فى هذا المزيج السحرى …

سابعا: لتنظيف الاسنان من اى اصفرار

قومى بفركها بقشر الموز فله قدرات خارقه على تمليع الاسنان وتبيضها واعاده مظهرها الناصع الجميل

ثامنا : لازاله قطع العلكه اللاصقه بالمنسوجات او الملابس

قومى بتمرير قطعه من الثلج عليهم حتى تتجمد تماما ثم بواسطه ظهر سكينه قومى بكحتهم ستتخلصى منهم بسهوله

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا والى لقاء متجدد مع المزيد من الموضوعات الهادفة والشيقة