"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

استخدامات مختلفة لطلآء الاظافر
ان المانكير له العديد من الاستخدامات غير طلاء الاظافر فهو يمكن استخدامه فى تجديد ديكور منزلك ومتعلقاتك الشخصية كتميز مفاتحيك و طلاء جراب تليفونك وكل متعلقاتك الشخصية واضافة الكثير من البهجة واضافة لمستك السحرية على كل متعلقاتك الشخصية فلنتعرف سويا على افضل الاستخدامات للمانكير:

الفكره الاولى : لتمييز انواع المفاتيح المختلفه

فبالطبع كل واحده تحتفظ بميدليه بها عده مفاتيح خاصه بالمنزل وباب العماره والعمل والخزنه وغيرها .. وتجدى صعوبه فى فتح الباب حتى تجدى المفتاح المناسب.. ولكن ان قمتى بطلاء المفاتيح بالمانكيير لتميزى بين المفتاح وغيره من لونه سيسهل عليكى كل هذا المجهود.

الفكره الثانيه : للزخرفه

فأنتى لستى بحاجه لشراء دهانات لزخرفه المنزل … فأن خلطتى المانيكير بالماء جيدا وغمستى فيه ما تريدى زخرفته او تلوينه وتتركيه يجف سيصبح شكله تحفه فنيه.

الفكره الثالثه: للرسم على الزجاج

فبأستخدام خله اسنان قومى بالتنقيط على اكواب او كاسات الزجاج نقط بالأوان متناسقه واتركيها تجف لتصبح طقم كاسات فى منتهى الشياكه


الفكره الرابعه: لتلوين البلاستك

فقومى بأستغلال العبوات البلاستك فى رسم اشكال جميله وتلوينها بالمانيكير ولصقها فى الحائط كديكور جميل يزين غرفه الاطفال


صور