"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيفية شراء منتجات البشرة بأقل التكاليف
ان المحافظة على بشرة صحية نضرة جميلة يحتاج من الى عدم اجهادها وعدم تعرضها للشمس الضارة فترات طويلة وكذلك استخدام الكريمات المناسبة لبشرتك وقد اتينا اليوم لكى بأفضل طرق شراء منتجات لبشرتك بأقل التكاليف الممكنة:

اولا: شراء العروض التوفيريه

اذهبى لاماكن تضع عروض توفيريه على مستحضرات البشره … واشترى مثلا عروض قطعتين والثالثه هديه … او قطعه والثانيه هديه … او العبوات الاقتصاديه ..

فمثلا بدلا من شراء علبه كريم مرطب 250 جرام ب 40 جنيه .. اشترى عبوه 500 جرام ب 70 جنيه …

ثانيا: اشترى منتج فيه كذا ميزه

هناك مستحضرات تجمع اكثر من ميزة فمثلا هناك واقى شمس وكريم اساس فى نفس الوقت …فبدلا من شراء واقى شمس … وشراء واقى شمس … اشترى مستحضر واحد يجمع الخاصتين معا فيكون اوفر .

ثالثا: تأكدى من تاريخ الصلاحيه

ما الفائده من شراء عبوه كبيره وتاريخ صلاحيتها سنتهى بعد شهرين مثلا؟… مما سينهى صلاحيه المنتج قبل تمام استهلاكه مما سيكون فى باقى كتير وانتى لم تستمعليه ودفعتى فيه فلوس بدون فائده …

ولهذا اطلعى على تاريخ صلاحيه المنتج قبل شرائه وقارنيه بكميته حسب استعمالك … حتى لا تنفقى فلوسك هباء .

رابعا: حافظى على الكريمات

حافظى على الكريمات فلا تستعمليها وتتركيها على التسريحه فى متناول الاطفال تعبث بها وتفرغ محتواها .. او تضعيها بجوار الشباك وتفسد مع حراره الشمس …

لكن اغلقى العلبه جيدا حتى لا تفسد او تجف وضعيها فى درج مغلق بعيد عن الاطفال ..

خامسا: اختارى الوقت

اختارى الوقت الانسب فيوفر لكى الكميه التى تضعينها … فمثلا بعد الاستحمام تكون مسام البشره مفتوحه وبالتالى اقل كميه كريم ستستفاد منه البشره وتتشربه تماما ..

سادسا: الوقايه خير من العلاج

خاصه اصحاب البشره الدهنيه ..فلو بشرتك دهنيه حافظى عليها جيدا بدلا من ظهور حبوب وصرف الكثير على علاجها ..

سابعا: واقى الشمس

بدلا من جلسات تفتيح البشره التى تكلفك الجلسه مبلغ وقدره… اهتمى بشراء واقى سمش معروف وادهنيه قبل الخروج للشمس … وان كنتى فى المصيف البسى ملابس طويله وبرنيطه وضعى واقى سمش مضاد للماء .

ثامنا: العنايه بالمستحضرات

فمثلا الشامبوهات عاده نستعملها اثناء الاستحمام ونتركها مفتوحه .. مما تنزلق وتنسكب معظمها .. فأحرصى بعد استعمالها ان تغلقى الغطاء جيدا وتضعيها بعيدا عن مكان الاستحمام حتى لا تنزلق فى الماء وتنسكب .

تاسعا: اشترى ماركه معروفه

ابتعدى عن شراء ماركات غير معروفه وقد تبدو رخيصه .. لكن لا تجربى فى بشرتك .. لانها قد تسبب لكى مشاكل كثيره جدا تكلفك فى علاجها الكثير والكثير …

عاشرا: لا تستعجلى

اتبعى المده المحدده ولا تستعجلى فمثلا الاسكرب كل 15 يوم مره .. ولا تزيدى وتستعمليه اكثر لتستعجلى ظهور النتيجه لان بهذا ترهقى بشرتك .. وسينتهى المنتج سريعا دون فائده بل بالعكس سيأتى بنتائج عكسيه . ولهذا اتبعى المده المكتوبه على العبوه فى طريقه استعمالها .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد وصحى وعصرى.