"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

كيفية اختيار الفاكهة والخضروات الطازجة
ان الفاكهة والخضار الطازج يحتوى على كل العناصر الغذائية الاساسية لصحتك وصحة اسرتك كما ان الفاكهة والخضار الغير طازج تحتوى على الكثير من العفونة وتضر جسد الانسان فاليكى افضل الطرق لشراء الفاكهة والخضروات ومعرفة الطازج من الفاسد:

الخطوة الاولى:

قومى بأنتقاء الخضروات والفاكهه ذات الحجم المتوسط والطبيعى

يفضل ان نتبع نظريه ” الحجم الطبيعى “… اى كل ست بيت تعرف حجم كل نوع فاكهه وخضار.. فأن رأت الاحجام كبيره ومبالغ فيها فهذا دليلا انها محقونه هرمونات نمو ….

او انها امتصت كميه كبيره من الاسمده الكيماويه مما جعلها تنمو بشكل غير طبيعى….

ولهذا لا تفرحى بالفاكهه الكبيره او الخضروات الكبيره الحجم .. بل اتبعى نظريه ” الحجم الطبيعى” .. وارجعى لاصل كل فاكهه وكل نوع خضار بحجمه الطبيعى والصغير …

ولا تشترى الخضروات ان كان حجمها يبدو كبير جدا .. او الفاكهه ان كان يبدو عليها علامات النمو المفرط …

الخطوة الثانيه : الشراء بعد الشم

بعد ان تضعى عينك على الخضروات والفاكهه التى تريديها .. والتى تجدى حجمها معقول وطبيعى ..قبل شرائها امسكيها وشميها …

فكلما كانت رائحه نوع الخضار او الفاكهه واضح وقوى .. كلما دل على انها طازجه وجميله …

اما ان كانت رائحتها مكتومه وغير واضحه او متغيره .. فهذا دليل على انها تم تخزينها لفتره طويله اى غير طازجه .. او مرشوشه ..

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد وصحى وعصرى.