"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

اسباب ضعف الانتصاب عند الرجال
ان ضعف الانتصاب عند الرجال يؤثر على حياتة بشكل كامل وخصوصا على حياتة الاجتماعية والاسرية والعائلية ومجال عمله وكل حياته فلنتعرف سويا على اهم المشاكل التى تسبب ضعف الانتصاب وطرق علاجة:


- ارتفاع ضغط الدم:

للحصول على انتصاب ناجح يجب الحفاظ على نسبة ضغط دم بشكل طبيعي لأن نسبته المرتفعة تكون أكثر من قدرة العضو الذكري على استحماله، زد على ذلك يسبب ارتفاع ضغط الدم التلف للأوعية الدموية التي تغذي العضو ما قد يسبب في فشل الانتصاب.

- دواء الاكتئاب ودواء الصلع:

يستعين البعض بأدوية الاكتئاب لمعالجة الكثير من المشاكل الجنسية وقد تبين أن تناول هذه الادوية مرتبط ارتباطاً قوياً بعدم القدرة على الحصول على انتصاب ناجح لأنها تؤثر على إشارات الدماغ الكيميائية. أما في موضوع الصلع فالأمر نفسه لأنه يتداخل في مكوناته في الكثير من الاحيان مع الهرمونات الذكورية المسؤولة عن الانتصاب ما يسبب بفشل هذه العملية.

- الشخير أثناء النوم:

إن الشخير بصوت مرتفع اثناء النوم عند الرجل هو علامة على ضعف القدرة الجنسية لديه أي بالتالي ضعف الانتصاب كل ذلك بسبب ضعف تدفق الهواء بنسب طبيعية الى كافة أنحاء الجسم.

- الهرمونات الرياضية:

إن هرمونات الرياضة في موضوع الانتصاب هي سيف ذو حدين فعلى الرغم من أنها تزيد من الشكل الذكوري وتعطي مظهر العضلات المفتولة إلا أنها تقضي على قدرة الانتصاب عند الرجل وتؤثر بشكل كبير على حياته الجنسية.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد وعصرى وصحى.