"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

انواع الاسماك الامنة للحامل
عندما تكونين حامل لابد من الحرص على معرفة أكبر قدر من المعلومات عن الأطعمة وفوائدها أى لابد أن تصبحين خبيرة تغذية بين عشية وضحاها حيث أن كل ما تتناوليه من أطعمة يؤثر بالسلب أو بالإيجاب على جنينك على حسب نوعية الغذاء الذى تتناوليه ومن تلك الأطعمة الأسماك لنتعرف سويا على انواع الاسماك الامنة للحامل:

تناولي أنواعاً مختلفة من المأكولات البحرية التي تحتوي على كمية منخفضة من الزئبق والغنية بمعدلات مرتفعة من الأحماض الدهنية أوميغا 3، مثل:

السلمون.
الأنشوجة.
الرنجة.
السردين.
السلمون المرقط.
سمك الأسقمري الملكي في المحيط الهادئ والأطلنطي.

وتشمل الخيارات الآمنة الأخرى الجمبري وسمك البلوق وسمك السلور (القرموط). ومع ذلك، لا تتناولي أكثر من 170 غراماً (6 أوقيات) من تونة الباكور وشرائح التونة في الأسبوع. كما يجب أن تكوني على دراية بأنه على الرغم من أن التونة المُعلَّبة الخفيفة تبدو آمنة، فقد أظهرت بعض الاختبارات أن مستويات الزئبق قد تختلف من علبة لأخرى.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون إستفدت معنا