"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

اغرب العائلات في العالم
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة اغرب العائلات في العالم لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

عائلة كولت كلان

تم اكتشاف هذه العائلة عام 2013م وكانت تعيش بإحدى مخيمات أستراليا النائية بدون ماء صالح للاستخدام أو حتى مراحيض محاطة بكل أنواع القذارة. حتى أن رجال الشرطة شعروا بالاشمئزاز عندما اكتشفوا أمر هذه العائلة الغريبة والتي تتكون من 40 فرد من ثلاثة أجيال مختلفة... الأجداد والأبناء والأحفاد، وجميعهم منخرطون فيما يعرف بزنا المحارم فالأجداد في الأصل كانوا أخ وأخت يدعون "تيم وجون كولت" مارسوا علاقة محرمة أثمرت عن أبناء تربوا وترعرعوا على ممارسة نفس الجريمة فيما بينهم.

وصل عدد الأطفال إلى 12 طفل تعرضوا للكثير من المشاكل الطبية والتشوهات والتشابه الكبير في الملامح والذين أجبروا على عدم التفوه بكلمة عما يجري داخل المنزل للغرباء. وقد تم افتضاح أمرهم عندما سمع معلم ابنتهم بأن أختها حامل وهم لا يعلمون أي واحد من أخوتها يكون الوالد .

كان ابناء هذه العائلة يعانون الكثير من المشاكل العقلية والجسدية بسبب سفاح القربى ويقال ان فيلم الرعب التلال لها عيون مقتبس عن هذه العائلة

التوأمان جيم

"جيم سبرنغر" و "جيم لويز" هما مثال لتجربة اجتماعية نادرة فهما توأمان متطابقان فرقتهما الظروف أثر ولادتهما في ولاية "أوهايو" الأميركية. وبعد أكثر من 39 عاما اجتمعا مصادفة ليكتشفا بأنهما توأم متطابق.

التقى الشقيقان أول مرة في عام 1979م , وكلاهما لم يكن له علم بوجود الأخر ، ليكتشفا مدى التشابه الكبير بينهما ليس فقط في الشكل ولكن بعدة أشياء أخرى من الصعب تصديقها فكلاهما كان لديه كلب يدعى "توي" في طفولته وكلا منهما كانت زوجته الأولى تدعى "ليندا" والثانية "بيتي" وأطلقا الأسماء نفسها على أولادهم! .

ليس هذا فقط بل إن ذوقهما يكاد يكون متطابق في كل شيء، في نوع السيارة مثلا وفي الهوايات التي يمارسانها بل إن كلا منهما كان يذهب لقضاء عطلة الصيف على شاطئ "سان بترسبرغ" في فلوريدا دون أن يعلم أحدهما بوجود الأخر وظلا طوال العمر يعيشان على بعد أمتار دون أن يدري أحدهما بالأخر !، ليس هذا فقط بل إنهما يتشاركان بنفس معدل الذكاء والخط وموجات الدماغ وضربات القلب .