"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

ام أكلت رأس إبنتها
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة ام أكلت رأس إبنتها لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

في بنغال الغربية ، وهي ولاية تقع في شمال الهند ، كانت هناك امرأة تحمل طفلة صغيرة لم تتجاوز أربعة سنوات وتسير بها من مكان إلى آخر بجوار منزلها المتواضع ، كانت تبادلها الضحكات معها و تتحدث إليها مما يعطي انطباعا بأن هناك مودة كبيرة بين الأم و ابنتها . لكن فجأة انفردت الأم بصغيرتها في مكان معزول و كشرت عن أنيابها كوحش جائع ، ثبتتها جيدا بين أرجلها ثم قامت على الفور بعض وفصل قطعة كبيرة من اللحم و الجلد من رأسها ، والصغيرة تتلوى بين يديها وقد أصبح وجهها أزرقا من شدة الألم والبكاء .

الأم المختلة لم تتوقف ولم تبالي ببكاء وصراخ أبنتها التي كادت أن تلفظ أنفاسها ، بل راحت تتناول اللحم الذي انتزعته من رأسها .

زوج الأم المتوحشة أخبر الشرطة لاحقا أنه حين عبوره من المنزل سمع بكاء متواصل لطفلة صغيرة ، فتتبع مصدر الصوت ليجد زوجته تحمل أبنته في حضنها وهي تمضغ لحم رأسها . الزوج المذهول تجمد في مكانه لبرهة من هول الصدمة ، ثم أستعاد رباطة جأشه فانطلق يطلب النجدة ، ولولا مروره صدفة لكانت ابنته في بطن أمها كوجبة عشاء نيئة .

تحقيقات الشرطة أثبتت أن الأم تعاني من إدمان شديد للمخدرات وأنها عشية الجريمة شربت كميات كبيرة من الكحول .