"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

أم أكلت مخ صغيرها
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة أم أكلت مخ صغيرها لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

في الولايات المتحدة الأمريكية ، تحديدا في ولاية تكساس ، كانت هناك سيدة حديثة الولادة تعاني نفسيا وتتخبط في آلامها بعد أن تخاصمت وانفصلت مع حبيبها و أب طفلها في الأسبوع الذي سبق ولادتها ، فلم تجد سبيلا للانتقام أو بالأحرى لإطفاء نار غليلها سوى أن تمسك بالطفل المسكين وتفتح رأسه وتستخرج دماغه بواسطة أداة حادة ، ولم تكتفي بقتله ، بل أقدمت كذلك على أكل مخه ، و تمتعت بتذوقه .. لا بل لم تترك منه شيئا .. أكلت كله .

هذه الحادثة الأليمة هزت الرأي العام في مدينة تكساس وصعق لها والد الطفل حين سمع الخبر الذي تداولته الجرائد و المحطات الفضائية ، لقد تأثر كثيرا و كاد أن يفقد صوابه ، فقد أخبر السلطات أنه يحبها كثيرا وأنها طيبة القلب ولم يفكر إطلاقا أنها تستطيع فعل أمر شرير كهذا ، وألح بتطبيق أقصى العقوبات بحقها ، و أكد أنها تستحق الموت إزاء ما فعلته بابنهما ، في حين أكدت السلطات أن هذه الأم المتوحشة تعاني نوع من الفصام ، و ينتظر أن تنال المرأة حكم الإعدام خاصة و أن تكساس تدعم عقوبة الإعدام على عكس غيرها من الولايات الأمريكية .

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة