"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

عصابة الفتيات
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة عصابة الفتيات لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

هناك قضية أخرى طريفة عن اغتصاب الرجال من قبل النساء. هذه المرة في زيمبابوي حيث قامت عصابة مكونة من أربعة شابات باغتصاب الرجال من أجل الحصول على سائلهم المنوي!.

لا تعجب عزيزي القارئ .. فالسائل المنوي في زمبابوي غالي الثمن، حيث تباع عبوة كبيرة وطازجة منه بقرابة الثلاثمائة دولار!. وذلك من أجل استخدامه في طقوس السحر المتعلقة بالخصوبة والأنوثة.

العصابة كانت تغري الرجال بالصعود معهن في السيارة، أحيانا بحجة أرشادهن إلى مكان ما، وما أن يصعد الضحية حتى يتم إجباره تحت تهديد السلاح على ارتداء واقي ذكري ثم يمارسن الجنس معه ويجمعن سائله المنوي.

كثر من 17 رجلا تقدموا بشكوى إلى الشرطة زاعمين اغتصابهم من قبل العصابة. وقد تمكنت الشرطة لاحقا من القبض على فتيات العصابة وهن متلبسات بالرجم المشهود، حيث عثرت معهن على واقي ذكري كن يستعملنه لتخزين السائل المنوي المأخوذ من ضحاياهن.

ويقال بأن الرجال اليوم في زمبابوي يخشون النساء كثيرا، وبأن الرجل منهم يفر هاربا ما أن تمر بجانبه سيارة تستقلها امرأة.

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة