"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

أوروكو أونوجا قتيل زوجاته
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة أوروكو أونوجا قتيل زوجاته لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

ونبقى في أفريقيا لنحدثكم عن قصة "اروكو أونوجا" الذي تعرض للاغتصاب من قبل زوجاته الستة!.

اروكو كان رجلا غنيا ميسور الحال يعيش في إحدى مقاطعات نيجيريا، كان من أتباع الديانات الوثنية التي تتيح تعدد الزوجات بلا حدود، وقد عرف عنه ولعه الشديد بالجنس والنساء، لهذا لم يكتف بزوجة واحدة، بل كانت لديه ستة زوجات.

لكنه لم يكن يعدل بينهن، كان مولعا بالصغيرة يقضي معظم لياليه عندها. وأستمر على هذا الحال حتى قامت الثورة عليه في أحدى الليالي حين عاد إلى منزله وتوجه كعادته إلى حجرة أصغر زوجاته. وما كاد يتمدد على فراشه حتى اقتحمت بقية زوجاته الحجرة وهن متسلحات بالسكاكين والعصي، كن غاضبات وناقمات من استئثار الزوجة الصغيرة به، لذلك أجبرنه تحت تهديد السلاح على ممارسة الجنس معهن جميعا في تلك الليلة ابتداء من أصغرهن وصولا إلى الكبيرة!.

وهكذا راح اروكو يمارس الجنس مع زوجاته واحدة تلو الأخرى بلا انقطاع، وقد كاد الرجل أن ينجز مهمته بنجاح، لكنه شعر بإنهاك شديد أثناء معاشرته للزوجة السادسة والأخيرة فسقط عن الفراش مغشيا عليه. الزوجة الصغرى تحدثت عن ما جرى قائلة : "فجأة توقف زوجي عن التنفس وغادرت بقية الزوجات الحجرة وهن يضحكن. لكن حين شاهدن بأني أعجز عن أيقاضه مجددا هربن جميعهن واختفين إلى الغابة".

رجال البلدة حزنوا بشدة على اوركو الذي كان بمثابة قدوة لهم في التعامل مع النساء، كيف لا وهو "فحل" البلدة، لكن يا للخسارة .. سقط "الفحل" صريعا أثناء ممارسة الجنس. وقد بدأت الشرطة النيجرية بحثا محموما في محاولة للعثور على الزوجات القاتلات.

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة