"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة جوزيف مينجل ملاك الموت لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

بسبب كونه ضابطاً في الجيش الالماني اضافة لكونه طبيباً نازياً فان اسم جوزيف مينجل يأتي دائماً على قمة قائمة الاطباء الاكثر شراً في التاريخ ... حيث اشتهر الدكتور جوزيف مينجل بـ"ملاك الموت" كما لقب ايضاً بـ "الشيطان الجميل" وكان مكلفاً بوضع التقارير عن سجناء النازيه من اجل تحديد من منهم يصلح للبقاء على قيد الحياة من اجل الاستعباد واجراء التجارب الشيطانيه عليه ومن يجب اعدامه.

ولكن سمعة مينجل السيئة لم تكت بسبب هذه العمليه فقد قام الدكتور النازي جوزيف مينجل بإجراء تجارب مختلفة على المعتقلين منها وضعهم في حاويات مغلقة ذات ضغط عال، وتجارب التجميد حتى الموت، وكان اهتمام جوزيف منصبا على التوائم. من التجارب الأخرى التي قام بها جوزيف هو محاولة تغيير لون العين في الأطفال بحقن مواد في قزحية العين، ومحاولة إيجاد لقاح لمرض البرداء بعد حقن الشخص السليم بجرعة من لعاب الذبابة الناقلة للمرض، وعمليات لنقل أو زرع الأعضاء في الجسم، وتجارب لمنع الحمل والأنجاب وتجارب أخرى.

كان معسكر أوشوتز الذي يشرف عليه مينجل من أكبر معسكرات الإبادة، وكان يقع في منطقة برزيزنكا Brzezinka على بعد 3 كم من مدينة أوشوتز، وتم بناؤه عام 1941 ضمن خطة الحل النهائي، كان طول المعسكر 2.5 كم وعرضه 2 كم. كان في المعسكر 4 محارق وماسمي مستودعات الغاز gas chambers

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة