"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

الطفل الفقير المكافح
الطفل الفقير المكافح قصة رائعة نتعلم منها الكثير نتعلم منها أن على كل إنسان أن يفعل الخير حتى يجد مردوده فى الدنيا والآخرة ولنتعرف سويا على تفاصيل القصة وهى كالآتى:

يحكي ان طفل فقير كان يوزع السلع على المنازل ليلًا حتى يتسطيع إكمال تعليمه في ليلة شعر بجوع شديد ولم يكن لديه سوى 9 سنتات فقرر طلب طعام من أول منزل يمر عليه .

بالفعل بعد أن طرق باب أول منزل فتحت له فتاة شابة فشعر بالحرج أن يطلب منها طعام فطلب كوب ماء، الفتاة عادت بكوب من اللبن بعد أن شرب الطفل ،سألها بكم أدين لك، أخبرته الفتاة أن أهلها قد علموها أنه لا يوجد ثمن لفعل الخير .

شكرها الطفل ورحل، بعد سنوات أصيبت الفتاة بمرض شديد فاستدعى المستشفي طبيب شهير يدعى هاوارد كيلي قام بالفعل بعلاجها .

وعندما استلمت الفتاة وأهلها فاتورة المستشفى كتب عليها مدفوعة بالكامل بكوب من اللبن قصة الفتاة انتشرت في صحف بنسلفانيا آنذاك، توفى الطفل المكافح الذي صار طبيب شهير في عام 1943م ...

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص