"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

ام خالد والحسد
ام خالد والحسد قصة واقعية تروى لنا صاحبتها عن مأساة حياتها وكيف أن الحسد وتأثيره الكبير اللهم يعافينا منه لنتعرف سويا على تفاصيل القصة وهى كالآتى:

رزقني الله بثمانية أولاد وبنت واحده
وكنت دائما أسمع تهامس النساء على إنجابي للذكور ولكني لم أهتم وذات مره ذهبت إلى عرس بصحبة إبنتي وجلست في مكان مكشوف وسمعت بإذني أمرأه تقول (هذه السيده لاتنجب إلا الذكور وقد رزقها الله بثمانيه ولم تنجب إبنه سوى التي معها )
وفي نفس اللحظه .....أصابني ألم في الرحم بدون سبب حيث لم أشتك من ألم من قبل ..فقلت لنفسي لعله من البرد،،،وعندما عدت للمنزل زاد الألم بشكل لايتحمله بشر ..وظننت أنه نوع من السحر وذهبت لأحد المشعوذين فأخذ يصف لي وصفات غريبه ويعطيني أوراق وأحجبه حتى مللت وبدون فائده وإستمرت الالام وتركت هذا المشعوذ وذهبت لأحد الذين يقرأون بالقرآن وأكد لي بأني (محسوده)!!! ونصحني بزيارة الطبيب لأن هناك شئيا لم يفهمه!!! وذهبت بالفعل وأجريت التحاليل اللازمه ..ورأيت وجه الطبيب عابس
وبعد تردد قال لي : معك سرطــــــــان الرحم ّّّّّّّّ❕
ومازالت أم خالد تتعالج بالكيماوي وإحتمال تتجه لإستئصال الرحم

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص