"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

حقائق علمية رائعة لا تفوتها
هناك الكثير من المعلومات الشيقة والحقائق الغريبة التى قد تكون جديدة على مسامعك ولأن الإنسان بطبعه يعشق معرفة كل ما هو غريب وجديد ولذلك نقدم لك تلك الالحقائق العلمية الرائعة التى لا تفوتها التى قد تكون جديدة على مسامعك وستفيدك بالتأكيد وهى كالآتى:

1-غالباً الأشخاص الأذكياء عدد أصدقائهم محدود ، لأنه من الصعب عليهم أن يمنحوا ثقتهم الكاملة للآخرين

2-عندما يهجرك من تحبه ، سيؤدي ذلك إلى تعلقك به بصورة لا إرادية ، ويكمن تفسير ذلك بحالة إسمها "جاذبية الإحباط" !

3-يوجد 20 شخصا في العالم يعانون من حالة الهايبرشيميثيا وهي حالة يتذكر فيها الشخص كل ما جرى في حياته بالتفصيل ولا ينسى شيئاً !

4-إذا أردت الحفاظ على البيض لمدة طويلة يمكنك وضعه في صندوق من الملح الجاف وبذلك تحميه من عوامل البيئة التي تؤدي لإتلافه

5-أن فرص الإصابة بالسكتات القلبية تزيد بنسبة 21 في المائة في حالة الحزن الشديد .

6-الحلم الذي تراه في المنام لا يتعدي 8 ثواني الحلم لا يسترق الا عدة ثواني فقط ولكن العقل الباطن يوهمك بأنك تحلم طوال الليل

7- في إيرلندا ، لا يبث التلفزيون نهار الخميس للمحافظة على الحياة العائلية ولتشجيع المواطنين لتمضية أوقات فراغهم بطريقة أنشط !

8-الصداع : هو الطريقة الديكتاتوريه التي يعاقبك بها الجسد، حين تستخدم رأسك أكثر من اللازم

9-في رمضان سنة احدى عشر للهجرة توفيت فاطمة الزهراء رضي الله عنها .

10- إذا كان الصداع من الأعلى الرأس فأنت تحتاج للماء مع غذاء صحي وإذ كان من خلف الرأس تحتاج للراحة وإذ كان من الأمام تحتاج إلى النوم

أتمنى أن تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا