"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد البصل الاخضر للبشرة
البصل الاخضر من الخضروات الهامة جدا للصحة والتى دائما ما ينصح خبراء التغذية بضرورة تناوله حيث أنه يتمتع بالكثير من العناصر الغذائية الهامة التى تعمل على وقاية الجسم من الأمراض الخطيرة كما له الكثير من الفوائد التجميلية وسوف نستعرض معك فوائد البصل الأخضر للبشرة وهى كالآتى:

من بين فوائد البصل الأخضر أيضاً أنه يسهم وبشكل فعال في الحفاظ على خلايا البشرة والعناية بها ، حيث أن البصل الأخضر من المغذيات التى تحمل العديد من الخصائص المضادة للبكتيريا والفطريات ، ولذلك نجد أن إستعمال البصل الأخضر يسهم وبشكل فعال في تنقية خلايا البشرة والتخلص من الجراثيم والشوائب المتعلقة بها . كما أن البصل الأخضر يساعد في علاج مختلف المشاكل الجلدية التى يعاني منها الكثير مثل النمش الجلدي وغيرها .

ولهذا من الأفضل إضافة ملعقتين من عصير البصل إلأى خل التفاح وتطبيقه على الوجه واليدين وهذا بدوره يسهم في علاج المشاكل الجلدية المختلفة . كما أن البصل الأخضر يساعد في التخلص من الكدمات والعلامات التى تنتج عنها .

وفى النهاية نتمنى لكم كامل الصحة والعافية ونتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابكم