"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

طرق التخلص من رائحة القدمين الكريهة
مشكلة تعرق القدمين من المشكلات التى تسبب الكثير من المواقف المحرجة ومنها الروائح الكريهة والتى لابد من القضاء عليها عن طريق إتباع بعض لحل تلك المشكلة منها الآتى:

1- بيكربونات الصوديوم: ضعي معلقة من بيكربونات الصوديوم فى لتر من الماء وضع قدميك بها مرتين فى الأسبوع، وسوف تلاحظين اختفاء رائحة القدمين الكريهة سريعا.

2- الجوارب القطنية: استعمال الجوارب القطنية لامتصاص العرق يساعد فى منع رائحة القدمين أيضا، أحرصي على ارتداء حذاء مفتوح “صندل” خلال الصيف لتهوية القدم بشكل دائم.

3- بودرة التلك: رش قليلا من بودرة التلك فى حذائك، حيث تعمل على امتصاص الرطوبة، والمساعدة فى إنعاش القدمين، ويمكن خلطها بقليل من نشا الذرة.

4- المريمية: وضع بعض أوراق المريمية فى حذائك يساعدك فى إزالة رائحة القدمين بسهولة.

5- الخل والماء: أمزجي نصف كوب من الخل بالماء الدافئ، ثم ضعي قدميك فى هذا المزيج لمدة 3-4 دقائق أسبوعيا.

6- منقوع الشاى: استعمل منقوع الشاى المغلي بوضع قدميك فيه عندما يبرد لمدة 3 دقائق أسبوعيا، يساعدك فى القضاء على رائحة القدم الكريهة بسهولة.

7- الليمون والماء: ضعي قدميك لمدة 3-4 دقائق أسبوعيا فى الماء الدافئ المضاف إليه عصير الليمون، للقضاء على الرائحة الكريهة لقدميك.

8- غسيل القدمين: اغسلي قدميك عدة مرات فى اليوم.

أتمنى أن يكون الموضوع حاز على إعجابك وتكون إستفدت معنا وتابعنا للمزيد من الموضوعات الهامة والشيقة