"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد الليمون للبشرة بأنواعها المختلفة
ان فاكهة الليمون لهى من الفواكة الحمضية الغنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن والاملاح المفيدة لبشرتك حيث انها تعمل على ترطيب الجلد وأعطائة نعومة وبريق ولمعان نظرا لما يتمتع به الليمون من خصائص هامة تعمل على تنقية البشرة وتفتيحها وتبيضها ومن خلال المقال التالى نقدم لك أهم فوائد الليمون للبشرة بأنواعها المختلفة وهى كالآتى:

للتفتيح : حيث يعمل الليمون على التخلص من المناطق الغامقة فى الجسم والتى تسبب الكثير من الاحراج ويعطى الليمون اللمعان والمرونة للبشرة حيث تقومى بشق ليمونة ثم تقومى بتدليك المنطقة الغامقة باليمونة مثل الركبتين والكوعين .

للتخلص من النمش : يعمل الليمون على تخليص البشرة من النمش والبقع السوداء والكلف بحيث تدلك المنطقة المصابة بالكلف او النمش بليمونة يوميا فى المساء وتستمرى بالوصفة لمدة 15 يوم وسوف تلاحظى الفرق .

للقضاء على البثور :حيث تقومين بتدليك البثور بليمونة يوميا فى المساء والصباح اى مرتين يوميا ثم اغسلى المنطقة التى تم تدليكها بالماء البارد فور استيقاظك من النوم وقومى بالاستمرار بالوصفة حتى تتخلصى من البثور والرؤؤس السوداء .

الليمون لترطيب البشرة : يتم وضع ملعقة من الليمون وملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون وامزجى المكونات سويا ثم قومى بدهن بشرتك حتى تشعرى ان الخليط قد جف ثم اشطفى وجهك وكررى الوصفة من وقت لاخر .

الليمون لشباب البشرة : قومى بوضع معلقة من العسل وبعض قطرات الليمون وقطرة واحدة من زيت اللوز وامزجى المكونات سوسا وادهنى وجهك بها واتركى الخليط على وجهك حتى تشعرى انه قد جف ثم اشطفى وجهك وكررى التجربة حتى تحصلى على بشرة خالية من التجاعيد ومشرقة واكثر شبابا ولمعانا.

فى النهاية نتمنى ان تكون استفدتى معنا وتابعينا للمزيد من الموضوعات المفيدة