"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

وصفات الليمون لتفتيح البشرة الداكنة
ان فاكهة الليمون لهى من الفواكة الحمضية الغنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن والاملاح المفيدة لبشرتك حيث انها تعمل على ترطيب الجلد وأعطائها نعومة وبريق ولمعان نظرا لما يتمتع به الليمون من خصائص هامة تعمل على تنقية البشرة وتفتيحها وتبيضها ومن خلال المقال التالى نقدم لك أهم وصفات الليمون لتفتيح البشرة الداكنة وهى كالآتى:

الليمون والبيض لتفتيح البشرة : يوضع الليمون مع بياض البيض فى اناء على النار ويستمر التقليب حتى يصبح المزيج سمكيا بعض الشئ واتركيه حتى يبرد قليلا ثم ضعيه بالثلاجة ثم قومى بدهن الخليط على وجهك ورقبتك اذا اردتى وانتظرى النتيجة فقط اتركى الخليط على بشرتك حوال ربع ساعة او اكثر ولكن استمرى بتكرار التجربة وستلاحظى الفرق .

خلطة اللبن والليمون : قومى بوضع بعض شرائح الليمون بكوب من الحليب واتركيه دقيقتين ثم ضعى المزيج على بشرتك فيقوم كلا المكونين بوظائفهما فى تخلص البشرة من حروق الشمس .

العسل مع الليمون لبشرة بيضاء : اخلطى مقدار من العسل مع نفس المقدار من عصير الليمون ثم ادهنى بشرتك بالمزيج واستمرى بالتدليك اثناء وضعك للمزيج على وجهك واتركيه حوالى ربع ساعة ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر النقى وسوف ستلاحظين مع تكرار التجربة سوف تلاحظى ان بشرتك اصبحت بيضاء وبراقة .

الليمون والشوفان للتخلص من الالتهابات : قومى بوضع الشوفان المقشر المطبوخ والمفتت وضعى بعض قطرات الليمون على الشوفان حيث ان الشوفان له تاثير كبير فى التخلص من الالتهابات الموجودة على البشرة التى قد تنتج عن الشمس الحارقة قومى بتدليك بشرتك بالخليط واتركيه حوالى ربع ساعة ثم قومى بشطف وجهك بالماء النقى .

الليمون والطماطم لبشرة بيضاء : معلقة من الشوفان مع الطماطم المعصورة وبعض قطرات الليمون كافية كماسك للحصول على بشرة بيضاء خالية من المشاكل بشرة بيضاء نقية وجذابة فقط اتركى المزيج على وجهك حوالى 20 دقيقة حتى تحصلى على افضل النتائج .

فى النهاية نتمنى ان تكون استفدتى معنا وتابعينا للمزيد من الموضوعات المفيدة