"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد البرقوق للشعر
ان فاكهة البرقوق من فواكهة الصيف اللذيذة المحببة للكبار والصغار ذات الطعم الشهى التى تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن والاملاح ومضادات الاكسدة التى اثبتت الدراسات الحديثة مدى اهميتة لصحة الانسان للقيام بمهامة الحيوية على أكمل وجة ولنتعرف سويا على فوائد البرقوق للشعر:

أشاد العديد من العلماء والأطباء المتخصصبن بفوائد البرقوق للعناية بفروة الرأس حيث أن البرقوق له فاعلية كبيرة في تقوية جذور وبصيلات الشعر وهذا بدوره يساعد في علاج مشكلة تساقط الشعر والتقصف المزعجة التى يعاني منها الكثير من الأشخاص . هذا بالإضافة غلى ان البرقوق من الثمار الغنية بالمواد المضادة لألكسدة التى تساعد بدورها في الحد من التأثيرات الضارة للجذور الحرة التى تعرض فروة الرأس للكثير من المشاكل .

هذا بالإضافة إلى انه مع تناول البرقوق بمعدل منتظم يسهم وبشكل فعال في حماية فروة الرأس من مشكلة القشرة المزعجة حيث يتمتع البرقوق بوجود مجموعة من الخصائص المضادة للبكتيريا التى تساعد في التخلص من الفطريات والجراثيم التى تهاجم فروة الرأس وبهذا يساعد في التخلص من طبقة القشرة المتراكمة على فروة الرأس . ولذلك نجد أن البرقوق له فاعليته في الحفاظ على صحة وسلامة الشعر .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.