"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

فوائد اللوز للرجال
اللوز من أشهر أنواع المكسرات حول العالم نظرا لطعمه الشهى المحبب الى الصغار والكبار بدأت زراعة اللوز في بلاد البحر الأبيض المتوسط ومنها انتشر إلى مناطق الشرق الأوسط والبلاد الأوروبية وأمريكا . اللوز يتمتع بشعبية كبيرة بين الناس وهذا لأنه من افضل المصادر الغذائية التى تساعد في الحفاظ على صحة الإنسان . كما أصبحت الولات المتحدة الأمريكية من أكثر البلاد إنتاجاً للوز بمختلف أنواعه حيث يقبل على تناوله العديد من الأشخاص .كما أن اللوز يتميز بإحتوائه على مجموعة من العناصر والمركبات الغذائية الضرورية لجسم الإنسان منها الفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر اللازمة لجسم الإنسان فلنتعرف على فوائد اللوز للرجال:

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن اللوز يساعد في حل وعلاج المشاكل الجنسية المختلفة التى يعاني منها الكثير من الرجال حيث أن اللوز يحتوي على نسبة عالية من الزنك والسيلينيوم وأيضاص فيتامين هـ وهذه العناصر تساعد وبشكل فعال في تحسين الصحة الجنسية لدى الرجال .

كما اكدت التجارب العلمية أن تناول المغذيات التى تحتوي على نسبة عالية من عنصر السيلينيوم يحفز الجسم من زيادة معدلات الخصوبة الجنسية ، ولكن فيتامين هـ يحسن من وظيفة عضلة القلب وهذا ما يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال . كما ان عنصر الزنك يسهم بفاعليته في زيادة معدل الهرمونات الذكورة الجنسية وهذا ما يرفع من لرغبة الجنسية .

وهناك بعض الدراسات العلمية التى أشارت إلى أن اللوز يحتوي على نسبة عالية من أحماض الأوميجا3 الدهنية وهذه الأحماض تسهم في تنشيط الدورة الدموية بالجسم فتعمل على تدفق الدم إلى ألعضاء التناسلية المختلفة وهذا بدوره يساعد في زيادة قوة الإنتصاب .

ليس هذا فقط وإنما اللوز يحتوي على معدل كبير من الحمض الأميني الأرجنين وهذا ما يساعد في تحسين الأوعية الدموية مما يزيد من القدرة الجنسية للأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.