"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد البندورة للجهاز الهضمي
ان البندورة او الطماطم اهى من أشهى وأللذ الخضروات الى تتواجد فى جميع أصناف الطعام فلا غنى عنها فى مختلف الاطباق فهى عنصر أساسى فى طعامك والى جانب ذلك فقد أثبتت الدراسات وألابحاث العلمية الحديثة مدى أهمية البندورة لصحة الانسان حيث انها تحتوى على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة التى تعمل على مقاومة مختلف الأمراض التى تهاجم الجسم ولنتعرف سويا على فوائد البندورة للجهاز الهضمي:

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن البندورة تسهم وبشكل كبير في حل مشاكل وإضطرابات الجهاز الهضمي التى يعاني من الكثير من الأشخاص حيث أن البدورة تحتوي على مجموعة من الخصائص المطهرة التى تسهم في التخلص من الفطريات والطفيليات التى تهاجم الجهاز الهضمي . كما أن البندورة تعمل على تحسين عملية الهضم والتخلص من الفضلات والسموم المتراكمة في المعدة . هذا بجانب أن البدورة تحتوي على مجموعة من الخصائص التى تحفز الجسم من التخلص من الغازات المتراكمة في المعدة والأمعاء .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.