"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد البندورة للجهاز العصبي
ان البندورة او الطماطم اهى من أشهى وأللذ الخضروات الى تتواجد فى جميع أصناف الطعام فلا غنى عنها فى مختلف الاطباق فهى عنصر أساسى فى طعامك والى جانب ذلك فقد أثبتت الدراسات وألابحاث العلمية الحديثة مدى أهمية البندورة لصحة الانسان حيث انها تحتوى على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة التى تعمل على مقاومة مختلف الأمراض التى تهاجم الجسم ولنتعرف سويا على فوائد البندورة للجهاز العصبي:

أشاد العديد من العلماء والخبراء المتخصصين بفوائد البندورة في علاج التوتر والقلق الذى يصاحب الكثير من الأشخاص حيث أن البندورة تحتوي على مجموعة من الخصائص التى تساعد في التخلص من مشاعر القلق والتوتر والإرهاق كما أنها تحفز الجسم وتعطيه النشاط والحيوية . هذا بالإضافة إلى أن البندورة تسهم وبشكل فعال في تحسين القدرات الذهنية مثل تقوية الذاكرة وزيادة معدل الذكاء لدى العديد من الأشخاص .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.