"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

الكزبرة وعلاج الأنيميا
أن الكزبرة تحتوي على العديد من الفوائد التى تساعد في الحفاظ على المعدل العام لصحة الإنسان ، حيث أن الكزبرة من المصادر الغذائية التى تحتوى على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة إذ أن الكزبرة تحتوي على مختلف الفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية التى تساعد في حماية خلايا الجسم من التعرض للتلف كما أنها تتمتع بمذاق مميز تنفرد به عن غيره من الخضروات وهذة أهم فوائد الكزبرة لعلاج الأنيميا:

لمن يعانون من الانيميا وفقر الدم ينصح ان يقومو باستخدام الكزبرة لانها علاج جيد ومفيد جدا فى علاج الانيميا وذلك عن طريق اضافة بذور الكزبرة الى معظم الاكلات او اكل بذور الكزبرة مباشرة ولها علاج السحر فى الشفاء من الانيميا.

تعالج الكزبرة ايضا الارق والصعوبة فى النوم بحيث يتم معلقة صغيرة من الكزبرة ويتم اضافتها الى كوب ماء مغلى ويتم تصفيتها وشربها.

ليست الكزبرة مفيدة فقط فى العلاج بالطب البديل او العلاج بالاعشاب وكما تعتبر الكزبرة مفيدة جدا فى علاج بعض الامراض بالجسم والوقاية من بعض الامراض الاخرى تعتبر ايضا الكزبرة مفيدة جدا للمراة للجسم وللبشرة ولصحة المراة بشكل عام

فى النهاية نتمنى ان تكونوا استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.