"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد زيت اللوز للشعر
زيت اللوز من الزيوت التى لها الكثير من الفوائد التجميلية على مستوى العناية بالشعر حيث أشار الكثير من الخبراء أن زيت اللوز المر يعمل على علاج مشاكل الشعر التى تصيب الكثير من الأشخاص حيث يعمل على ترطيب وحماية الشعر من الجفاف وتقويته وحمايته من التساقط وغيرها من الأمور التى سنستعرضها لك فيما يلى:

زيادة معدل نمو الشعر:
فاذا كان شعرك ضعيفا و معدل نموه بطئ، فأستخدام زيت اللوز بشكل اسبوعى سيعالج هذا الامر، و ستلاحظين المناطق التى كان الشعر فيها خفيف قد زاد عن ذى قبل، كما يعمل على تطويل الشعر في وقت قصير.

منع تساقط الشعر:
الشعر الذى يتساقط يكون السبب وراءه اما قلة غذاء الشعر او وجود القشرة في الرأس، و ايا ما كان السبب الذى يعمل على سقوط شعرك، فزيت اللوز يعمل على علاجه و حل المشكلة من الاساس.

اعطاء الشعر اللمعان و البريق المطلوب لزيادة جمال الشعر.
يعالج الشعر المتقصف.
يعطى شعرك نعومة فائقة، فاذا كان لديكى شعرا ناعما، و لكن العوامل الخارجية اثرت على هذه النعومة الى حد ما، فأستخدام زيت اللوز سيعيد الى شعرك النعومة و يجعله كما كان او افضل مما كان الوضع سابقا.

نتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا