"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

القيمة الغذائية للكورن فليكس
ان الكورن فليكس من الانظمة الغذائية التى وصى بها أطباء منظمة الصحة العالمية نظرا لما يحتوية من فوائد لصحة الانسان حيث انة يحتوى على الفيتامينات والاملاح والمعادن والالياف الغذائية فلنتعرف على القيمة الغذائية للكورن فليكس:

هناك العديد من الدراسات والتجارب العلمية التى أشادت ب فوائد الكورن فليكس للصحة وهذا يرجع إلى إحتواء الكورن فليكس على نسبة عالية من الكربوهيدرات حيث أنه مع تناول كوب واحد من الكورن فليكس يوفر للجسم ما لا يقل عن 24 جرام من الكربوهيدرات .

هذا بالإضافة إلى ان الكورن فليكس يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات فهى من المصادر الغذائية الغنية بالفيتامينات مثل فيتامين د وفيتامين ج ومجموعة من فيتامينات ج المركبة . لكن مع العلم أن كمية الفيتامينات الموجودة في الكورن فليكس تختلف من نوع لآخر .

كما أن الكورن فليكس يحتوي على مجموعة من المعادن المختلفة التى يحتاجها الجسم حيث يوفر ما يحتاجه الجسم من الحديد بنسبة لا تقل عن 50% من الإحتياج اليومي لعنصر الحديد . هذا بالإضافة إلى إحتوائه على كمية كبيرة من البوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والمانجنيز والنحاس والزنك .

ويتميز الكورن فليكس بعدم إحتوائه على أى نسبة من السعرات الحرارية فقد أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن حبوب الكورن فليكس من الحبيبات الخالية من السعرات الحرارية والدهون حيث ان تناول كوب من حبوب الكورن فليكس لا يوفر للجسم اى من السعرات الحرارية .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.