"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد الكوسا للرجيم
ان الكوسا من الخضروات المفيدة لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والاملاح ومضادات الاكسدة والالياف المفيدة و تحتوي على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة منها المعادن المختلفة الكالسيوم الماغنسيوم الفسفور والبوتاسيوم والحديد وغيرها فكل تلك العناصر تحافظ على صحة الانسان وتجعلة فى افضل حالاتة فلنتعرف سويا على فوائد الكوسا للرجيم :

أشاد العديد من الأطباء وخبراء التغذية المتخصصين بفوائد الكوسا في عملية الرجيم إذ أن الكوسا من الخضروات الصحية التى تسهم بشكل فعال في تحفيز الجسم لخسارة الوزن الزائد بالجسم . حيث اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان الكوسا تحتوي على نسبة عالية من الأملاح والمعادن الأساسية التى يحتاجها الجسم بمعدل منتظم تتميز الكوسا بإحتوائها على نسبة عالية من الماء وبهذا فهى تساعد في التخلص من السموم والفضلات المتراكمة في الجسم على هيئة دهون . كما ان الكوسا تحتوي على مجموعة من الخصائص التى تعطي الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وبهذا يخفض من السعرات الحرارية التى يتناولها الإنسان . ولذلك فإن الكوسا من أفضل الأغذية التى يجب غدراجها ضمن النظام الغذائي للتخلص من الوزن الزائد بالجسم .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.