"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد الكوسا للرضع
ان الكوسا من الخضروات المفيدة لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والاملاح ومضادات الاكسدة والالياف المفيدة و تحتوي على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة منها المعادن المختلفة الكالسيوم الماغنسيوم الفسفور والبوتاسيوم والحديد وغيرها فكل تلك العناصر تحافظ على صحة الانسان وتجعلة فى افضل حالاتة فلنتعرف سويا على فوائد الكوسا للرضع:

هناك الكثير من الأشخاص يجهلون فوائد الكوسا للرضع؛ حيث نجد أن هناك العديد من من يلجأون إلى تناول أطفالهم من الأطعمة المسلوقة كالبطاطس أو البيض المسلوق . لكن هناك الدراسات والتجارب العلمية التى أشادت بفوائد الكوسا للرضع وهذا لأنها لا تحتوي على مجموعة من الأملاح والمعادن والفيتامينات والعناصر الضرورية التى تساعد في نمو الأطفال وبناء الجسم بشكل صحيح . كما أن الكوسا تساعد في علاج مشكلة الإمساك التى يعاني منها الكثير من الأطفال الرضع وهذا لأن الكوسا معروفة بإحتوائها على نسبة عالية من الماء . ولذلك من الأفضل إطعام الطفل الرضيع من الكوسا بمعدل منتظم .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.